منتديات التعليم الثانوي في الجزائر تعليم ثانوي موقع التعليم الثانوي والتعليم المتوسط في الجزائر
 
الرئيسيةبوابة متقناليوميةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 نكةمضحكة و رائعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
billal
عضو أساسي
عضو أساسي


الدول : الجزائر
المشاركات : 83
نقاط : 247
تاريخ التسجيل : 23/09/2009

مُساهمةموضوع: نكةمضحكة و رائعة   الخميس نوفمبر 12, 2009 10:52 am

تدابير الحكومة لمنع انتشار انفلونزا الطيور بق بق بق بق


اغلاق كوبرى ابو الريش حتى اشعار آخر.


اعلان منطقة العصافرة بالاسكندرية والنعام بعين شمس مناطق حظر صحى.


- منع عرض أفلام دعاء الكروان والسمان والخريف وعصفور من الشرق حتى زوال الازمة والاكتفاء بعرض فيلم افواه وأرانب حيث لم
يثبت بعد امكانية انتقال العدوى للارانب.


- منع اذاعة الاغانى التالية:-

طير الوروار - طير فى السما - الدنيا ريشة ف هوا - الطير المهاجر.

- عمل كمائن مرورية فى جميع الطرق لاجراء فحوصات طبية على السيارات من طراز كيا العصفورة واللانسر البطة والمرسيدس الزلمكة لاحتمال اصابتها بالعدوى.

- التحفظ على الفنانة فاتن حمامة والمخرج سمير العصفورى والمخرج بشير الديك فى مناطق عزل صحى.
الغاء الجناح الايمن والايسر من جميع تشكيلات فرق كرة القدم والاكتفاء بالهجوم من الوسط.
- محاصرة الزواج ( العرفى ) .

- تأجيل عرض حفلات باليه بحيرة البجعة بدار الاوبرا حتى اشعار اخر.

- الغاء كلمة
BUT وكلمة WITH من جميع مناهج اللغة الانجليزية.


- الغاء قصة زرقاء اليمامة من مناهج القراءة بالمدارس وكذلك الغاء كتاب ال (ورك) بوك من مناهج اللغة الانجليزية.

- ستقوم الحكومة باعادة جميع الحقوق الى اصحابها حتى لا يصدق فيها المثل القائل (الحداية ما بترميش كتاكيت).

من أعراض انفلونزا الطيور
1- ‏الشعور بالرغبة في الطيران
2- ‏هز الرقبة بطريقة غير عادية
3- ‏الشعور بالخوف من الصقور والحدايات
4- ‏الميل إلى الرقود على البيض من وقت إلى آخر
5- ‏الشعور بالرغبة في التقاط الأكل بالفم مباشرة
6- ‏الشعور بأنك مفقوس دائماً أمام الناس
7- ‏الشعور بأن بشرتك دائماً بيضة
8- ‏الميل إلى سماع أغنية كوكو واوا طوال اليوم
9- ‏الشعور بأنك ديك البرابر
10- ‏ترى في الكوابيس دائماً انك مذبوح من الناس
مجنون راح على البحرين .... أخد معاه مايوهين واحد مجنون عمل باب زجاج ... حط فيه عين سحرية
اتنين مجانين ركبوا موتوسيكل ... فصاروا يتقاتلوا مين يقعد جنب الشباك مجنون موت أبوه علشان يحلف برحمته
الأول : لماذا يحتاج تثبيت المسمار في الحائط الى عشرة رجال
التاني : واحد يمسك المسمار والبقية يدفعون الحائط من الجهة الأخرى
مجنون حب يعمل ارهابي ... راح خطف ابنه
ولما سمع في حدا سأل عليه ... راح قتله

اتنين مجانين قاعدين في برية ... فأجت عليهم جنازة
فواحد بيقول للتاني : تفتكر مين الي ميت فقاله داه عبد الطيف
تاني يوم نفس الحكاية، وتالت يوم نفس الحكاية
فقاله صاحبه : هو مال حظه مهبب للدرجة دي
مرة مجنون لقى مصباح علاء الدين ففركه ... فطلع الجني وقال له شبيك لبيك عبدك بين ايديك
فقال له : بدي اياك تبني لي جسر من بيتنا لأمريكا . فقال له الجني هادي صعبة كتير شوف اشي تاني
قال المجنون : بدي أصير عاقل
فقال الجني : بدك الجسر رايح والا جاي

مرة تانية راح الدكتور يكشف على المجانين يشوف مين منهم صار عاقل
فرسم على الحيط باب وقال الي بيقدر يطلع من الباب حتطلعوا من المستشفى
فصار واحد ورا التاني يخبطوا في الحيط الا واحد
فقال الدكتور أكيد هادا عاقل فسأله مالك بتعملش زي زمايلك
فقال: لأنه المفتاح معايه -
مرة الدكتور حب يعمل كشف على المجانين اللي عنده
فراح على العنبر ولقى المجانين قاعدين بيتنططوا على السراير
فسأل ايش الموضوع فقالو له : المجانين بيفكروا حالهم في طنجرة وهم درة فشارة وقاعده بتطير،فلقى واحد قاعد على سريره ، فقال أكيد هادى عاقل ... فسأله ليش انت قاعد
قال : لأني ملزق في قاع الطنجرة


مجنون راح على البحرين .... أخد معاه مايوهين واحد مجنون عمل باب زجاج ... حط فيه عين سحرية
اتنين مجانين ركبوا موتوسيكل ... فصاروا يتقاتلوا مين يقعد جنب الشباك مجنون موت أبوه علشان يحلف برحمته
الأول : لماذا يحتاج تثبيت المسمار في الحائط الى عشرة رجال
التاني : واحد يمسك المسمار والبقية يدفعون الحائط من الجهة الأخرى
مجنون حب يعمل ارهابي ... راح خطف ابنه
ولما سمع في حدا سأل عليه ... راح قتله

اتنين مجانين قاعدين في برية ... فأجت عليهم جنازة
فواحد بيقول للتاني : تفتكر مين الي ميت فقاله داه عبد الطيف
تاني يوم نفس الحكاية، وتالت يوم نفس الحكاية
فقاله صاحبه : هو مال حظه مهبب للدرجة دي
مرة مجنون لقى مصباح علاء الدين ففركه ... فطلع الجني وقال له شبيك لبيك عبدك بين ايديك
فقال له : بدي اياك تبني لي جسر من بيتنا لأمريكا . فقال له الجني هادي صعبة كتير شوف اشي تاني
قال المجنون : بدي أصير عاقل
فقال الجني : بدك الجسر رايح والا جاي

مرة تانية راح الدكتور يكشف على المجانين يشوف مين منهم صار عاقل
فرسم على الحيط باب وقال الي بيقدر يطلع من الباب حتطلعوا من المستشفى
فصار واحد ورا التاني يخبطوا في الحيط الا واحد
فقال الدكتور أكيد هادا عاقل فسأله مالك بتعملش زي زمايلك
فقال: لأنه المفتاح معايه -
مرة الدكتور حب يعمل كشف على المجانين اللي عنده
فراح على العنبر ولقى المجانين قاعدين بيتنططوا على السراير
فسأل ايش الموضوع فقالو له : المجانين بيفكروا حالهم في طنجرة وهم درة فشارة وقاعده بتطير،فلقى واحد قاعد على سريره ، فقال أكيد هادى عاقل ... فسأله ليش انت قاعد
قال : لأني ملزق في قاع الطنجرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
s.walid
Admin
Admin


الدول : الجزائر
المشاركات : 746
العمر : 24
نقاط : 1423
تاريخ التسجيل : 19/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: نكةمضحكة و رائعة   الخميس نوفمبر 12, 2009 5:50 pm

ههاهاهاهاها

_________________
[center]منتديات التعليم في الجزائر
سكول ديزاد التعليمية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jcctv.keuf.net
 
نكةمضحكة و رائعة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات التعليم الثانوي منتديات التعليم متوسط منتديات تعليم ثانوي سيدي بلعباس للتعليم :: متقن للتعارف والترفيه والتهاني :: متقـــــــــ المواضيع العامةـــــــــــــــــــن-
انتقل الى: