منتديات التعليم الثانوي في الجزائر تعليم ثانوي موقع التعليم الثانوي والتعليم المتوسط في الجزائر
 
الرئيسيةبوابة متقناليوميةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 حضك اليوم مع الابراج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
billal
عضو أساسي
عضو أساسي


الدول : الجزائر
المشاركات : 83
نقاط : 247
تاريخ التسجيل : 23/09/2009

مُساهمةموضوع: حضك اليوم مع الابراج   الأحد نوفمبر 15, 2009 8:22 am

الأبراج الشمسية



برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]

لا شيء مهم يشاركك به أسلافك لا القريبون منهم ولا البعيدون . تنتظرك مفاجآت عند كل منعطف ، و هي عشوائية بالتأكيد . لا تنتظر معجزة لتنقذك بل تحرك بأقصى سرعة ، على أي حال ستتلقى بعض المفاجآت اليوم ، و هي بمثابة رسالة تحذير لك .

برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

أنت اليوم في رحلة استكشافية ، و معك أشخاص من حولك . كل شيء يذوب في لحظة ، مما يمكن أن يبدو مقلقاً و لكنه في الحقيقة يضعك في موضع ممتاز . ترقّب بعض الاكتشافات ، و وجّه كل التغيرات المحتملة في الاتجاه الصحيح .

برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]

اكتشافٌ يغيّر فيك شيئاً ما ، روحك تخلق ارتباطاً حميماً . في اللحظة التي تشعر فيها ببعض الملل ، يأتي شيء ما ( أو شخص ما ) في الحال ليقرع باب قلبك بقوة. تجاوب معه بكل ما تملك من إبداع ، و قدم أفضل ما عندك . لا تكثر من المنبهات انت بحاجة الى بعض النوم .

برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]

شراكة تلتقطها سريعاً ، و بالتأكيد أنت لا تتذمر ، تمتع بهذه المغامرة العاطفية . آمل أن تكون في مزاج ملائم للحب ، لأنه وفقاً لما تقوله النجوم فإنك اليوم في أنسب مزاج للحب ، شريكك في العمل يطرح عليك بعض الافكار الجديدة ناقشها بهدوء .

برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

الاتصالات اليوم تشمل عدة معانٍ غير مجرد الكلام . هل نبقى إلى الأبد نصغي إلى شخص يتحدث عن صورة أو حدث ... و آلاف الكلمات ؟ قُلها بواسطة الأزهار ، لا بل قلها عن طريق قالب كاتو كبير ، أو قلها بخربشة طباشير على طول الجدار الممتد على جانب رصيفها ، فكر لماذا هذا الشعور بالحرية و اللاحدود حين تجري اتصال معها الآن ، و الأهم من ذلك، فقط قلها .

برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

أنت تضحك من التفاصيل ، حسناً ، ربما هي ليست موضوعية ، و لكنها بالتأكيد لن تسبب لك البطء في تقدمك في طريقك . عقلك يقول لك شيء ، و يقول لك قلبك شيئاً آخر . أنصت إلى انفعالاتك لكن لا تجنح بردة فعلك ، فما يغمرك بالروعة الآن قد يتضاعف إحساسك به خلال يومين أو ثلاثة .

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

هل تعرف عظمة الأفكار التي يمكن أن تأتيك و أنت تغسل الصحون ؟ نظف بيتك اليوم و سيكون مخّك نظيفاً من الأفكار المريبة . افعل كل ما من شأنه أن يعيد رسم وجهة نظرك و يزيد من حدة تركيزك . أثناء المشي ، أو التأمل ، أو القيام بالواجبات المملة أو الرتيبة ... أي شيء يهدّئ مخك فإنه يساعدك بشكل لا تتصوره .

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

اعمل بعيداً عن الموقع الرابح للشركة ، و لاحظ كيف تتحسّن الحياة . الشراكة موجودة في فلكك ، و لكنها أيضاً تحتاج إلى متطلبات مضادة لفلكك ، و من المحتمل أيضاًَ إلى تغيرات مفاجئة . كيف تتعامل مع ذلك ؟ تجنّب النضال القوي في العمل و برهن أنك تتفهم جميع أبعاد الحياة .

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

تعلّم كيف تتعامل مع المتناقضات ، لأن الحياة في الحقيقة هي تركيبة من هذه التناقضات . إنها ما يجعل كل شيء مثيراً . ما تحتاجه للاستقلالية هو القدرة على تجسيد الأمور ، سواء من داخل كل علاقة بين متناقضين على حده، أو من خلال النظر إلى الظروف كمجموعة متكاملة . اختلي مع نفسك لبعض الوقت قبل أن تصبح غريب الأطوار ... أو ربما تصبح مزعجاً .

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]

أنت تطالب أن لا تكون مقيّداً بشيء ، إنك تطمح إلى الحرية كاملة ، الكثير من الحرية . الآخرون إما محتارون أو خائفون من معارضة من حولهم لهم ، و أنت في مؤامرة بلا عون . أنت فقط من يمكن أن تقودهم إلى اكتشافك الشخصي المذهل . استمر في البحث و التحقيق حتى ينتظم الجميع في مكانهم الطبيعي .

برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]

إحساسك بالأخلاق قد يكون معكّراً بعض الشيء ، كن حذراً ... و صريحاً إذا اقتضى الأمر . أنت تكره أن تكون شكاكاً بالآخرين ، لكن بعض الأمور تقول لك أن تختبر هذا الحافز و تتصرف بشكل أكثر حذراً . أنصت إلى هذا الصوت الخافت و لا تمانع من الحصول على بعض الأجوبة المباشرة .

برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]

تأكد من تفاصيل الأمور ، و لا تكتفِ بالتلميحات. قد يطرح عليك من حولك خططاً و مشاريع غير واقعية ، لا تنصت لهم ، بل أنصت إلى نفسك فقط . عاطفيا تشعر بانك بحاجة الى بعض الحب لا تتردد في طلبه من شريك حياتك و ستجده كما تحب .

====================================================================================

الأبراج الصينية



برج الفأر

إن لطفك و مودتك ستقودك إلى علاقات جديدة ، سواء على الصعيد العاطفي أو على صعيد العمل . إن الحياة ليست تجربة علمية ، إنها مزيج من الانفعالات و الأحاسيس ، و كل البشر معرضون لأن يخطئوا . في العمل انت شخص موضع اهتمام كبير لا تزعزع هذه المكانة بالتسرع .

برج النمر

إن التنويع في التجارب لا يعطي الحياة نكهة لذيذة فحسب بل هو أيضاَ المفتاح لتعلّم الدروس الجديدة.

لا تظن أن الطريق معبدة تماماً أمامك ، عليك الخروج إلى الحياة و التجريب ، و إذا تعثرت مرة فلا يجب أن يحبطك ذلك ، بل يجب أن يزيد من اندفاعك .

برج الأرنب

أي تغيير الروتين يمكن أن يقودك إلى حالة غير مستقرة اليوم . تابع طرافة. تتحرك كفراشة لطيفة مما سيخلق لك الفرصة لمواجهة علاقات حب جديدة و جميلة . من جهة أخرى فإنك بالتأكيد تستحقّ بعض الراحة. صحيا عليك الاكثار من التمارين الصباحية و الاقلا من اكل الاطعمة الجاهزة .

برج التنين

استعد لما هو قادم، شغفك بالإبداع قد يوقعك في ظروف جديدة كلياً. بعض السرية تبدو عظيمة، لكن حذار أن تنتهي بك الأمور إلى الوحدة ، فالشعور بالوحدة قاتل. إذا كنت تريد أن تكون مفيداً: ساعد أصدقاءك أو أنجز بعض المهام التي تعرف بأنّها ستكون نافعة.

برج الحية

شعورك العاطفي غريب ، أنت تحتاج فقط لبعض التقدّم، فتحرّك. إذا كنت تتحرّك ببطء، فلربّما لأن دماغك مشغول بمعالجة بعض الأمور الجدية . كون لطيفاً مع نفسك قبل أن تكون لطيفاً مع الآخرين، قم ببعض التمرينات الخفيفة. حتى المشي السريع سيجعلك تحسّ بالفرق.

برج الحصان

جرب أن تكون منفتحاً انفتاحك على الحياة واجتماعياً جيداً . و ستجني الثمار بعلاقات جديدة واسعة و لطيفة .

إذا كنت تشعر بأن عالمك يتقلص شيئاً فشيئاً , لا تقلق فإن مرحلة لطيفة من التوسّع في انتظارك. ساعد نفسك على تغيير روتينك اليومي .

برج العنزة

أنت الشخص الذي يفضله الجميع. فتمتّع بجذب كل الانتباه. على العازب أن يستغل هذه الفرصة للارتباط.

أي علاقة أو مشروع متعدد الزوايا اليوم. ادرسه بعناية قبل أن تتخذ القرار . على صعيد علاقتك المهنية هنالك بعض المشاكل سببها عدم الوضوح حاول ان تكون اكثر بساطة فيما تريد .

برج القرد

إذا كنت تشعر بأنك مكشوف عاطفياً، انسحب، و استجمع أفكارك، و بعدها يمكنك العودة ومتابعة ما كنت بصدده.

بقيّة العالم قد يواجه الغيرة والاستياء، لكن لديك ترخيص خاصّ من النجوم اليوم.

لا تكثر من تعدد علاقاتك في نفس الوقت .

برج البقرة

المشاعر العميقة تتجه في اتجاه يمكن أن يقدم لك كلاً من المساعدة و الشفاء . لا تهرب ، تعامل معها بواقعية.

تملك اليوم فائضاً من المشاعر الجياشة ، و أنت مدرك لذلك ، عليك بمشاركة عواطفك مع من حولك . على صعيد العمل انت شخص ذو اهمية كبيرة تنبع من ثقة الآخرين بك .

برج الديك

إذا كانت لك قيمك و مبادئك الخاصة ، بحث عن مجموعة تشترك في قيمك اليوم. أنت تهتمّ بحاجات الآخرين و تملك الكثير من الإيثار ، لكن هناك رومانسية تلوح بالأفق ، و بالقليل من جهد من ناحيتك، ستكون قادر على التمتّع بها.

برج الكلب

قم بإجراء حوار مع أصدقائك، فستشعر بالتحسّن عندما توضح أفكارك للناس الذين يتوافقون معك.

لا تخف اليوم . إذا وجدت الصفقة الرابحة ، أو الشخص المناسب، اختره و امض قدماً. عاطفيا انت تبحث عن حب جديد يحرك قلبك قد لا تكون مهيئأ لذلك .

برج الخنزير

تحتاج إلى الوقت للأفكار العميقة. أكمل الطّريق حتى النهاية، و ستبدأ برؤية الضوء قريباً. اليوم تحس بالمسؤولية تجاه من حولك ، و هذا ما يشعرك بأنك مقيد . لكن هذه المرة مختلفة ، و لن تحسّ كما لو أنّ حريتك تنتهك. قد تتمتّع حتى بأن تكون مسؤولاً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
serir med
مدير
مدير


الدول : الجزائر
المشاركات : 409
نقاط : 503
تاريخ التسجيل : 10/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: حضك اليوم مع الابراج   الإثنين نوفمبر 16, 2009 12:29 pm

بارك الله فيك على مواضيع المميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حضك اليوم مع الابراج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات التعليم الثانوي منتديات التعليم متوسط منتديات تعليم ثانوي سيدي بلعباس للتعليم :: متقن للتعارف والترفيه والتهاني :: متقـــــــــ المواضيع العامةـــــــــــــــــــن-
انتقل الى: